إيقاف العمل في مراكز الجواز الإلكتروني
إيقاف العمل في مراكز الجواز الإلكتروني

إيقاف العمل في مراكز الجواز الإلكتروني الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم إيقاف العمل في مراكز الجواز الإلكتروني، إيقاف العمل في مراكز الجواز الإلكتروني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إيقاف العمل في مراكز الجواز الإلكتروني.

الميثاق ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني انه سوف يتم إيقاف العمل في مراكز خدمة الجوازات الإلكترونية يوم الأحد الموافق 15/4/2018 وذلك بمناسبة عطلة الإسراء والمعراج.
وأوضحت الإدارة أنه بالنسبة للمواطنين الذين لديهم حجز يوم الأحد خلال الفترة الصباحية في مراكز خدمة «سعد العبدالله – أشبيلية – العدان – فهد الأحمد» يتم ترحيل وتقديم مواعيدهم إلى يوم السبت 14/4/2018 من الساعة 1 – 9 مساء في المراكز المذكورة أعلاه.
أما بالنسبة للمواطنين الذين لديهم موعد يوم الأحد صباحاً والموافق لعطلة الأسراء والمعراج في مركزي الشامية وغرب مشرف عليهم التوجه يوم الأربعاء والخميس في الفترة الصباحية والذين لديهم موعد يوم الأحد في الفترة المسائية عليهم أيضا التوجه يومي الأربعاء والخميس خلال تلك الفترة تعويضاً عن يوم الأحد في هذين المركزين.
 يذكر أن المراكز الخاصة بالجواز الإلكتروني هي: «مركز خدمة الشامية بمحافظة العاصمة-مركز خدمة إشبيلية بمحافظة الفروانية-مركز خدمة فهد الأحمد بمحافظة الأحمدي- مركز خدمة سعد العبد الله بمحافظة الجهراء-مركز خدمة العدان ق7 بمحافظة مبارك الكبير-ومركز خدمة غرب مشرف بمحافظة حولي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إيقاف العمل في مراكز الجواز الإلكتروني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد