الأمير هنأ رئيس سيراليون بفوزه في الانتخابات
الأمير هنأ رئيس سيراليون بفوزه في الانتخابات

الأمير هنأ رئيس سيراليون بفوزه في الانتخابات الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم الأمير هنأ رئيس سيراليون بفوزه في الانتخابات، الأمير هنأ رئيس سيراليون بفوزه في الانتخابات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأمير هنأ رئيس سيراليون بفوزه في الانتخابات.

الميثاق بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، ببرقية تهنئة إلى الرئيس جوليوس مادا بيو رئيس سيراليون، أعلـن فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وتوليه مهامه الدستورية متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية ولسيراليون وشعبها كل الرقي والازدهار وللعلاقات الوطيدة بين البلدين المزيد من التطور والنماء.
وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تهنئة إلى الرئيس جوليوس مادا بيو، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية وتوليه مهامه الدستورية متمنيا له التوفيق ودوام الصحة والعافية.
كما بعث سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ببرقية تهنئة مماثلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأمير هنأ رئيس سيراليون بفوزه في الانتخابات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد