الفضل يقترح تركيب كاميرات في ملابس رجال الأمن
الفضل يقترح تركيب كاميرات في ملابس رجال الأمن

الفضل يقترح تركيب كاميرات في ملابس رجال الأمن الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم الفضل يقترح تركيب كاميرات في ملابس رجال الأمن، الفضل يقترح تركيب كاميرات في ملابس رجال الأمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الفضل يقترح تركيب كاميرات في ملابس رجال الأمن.

الميثاق قدم النائب أحمد الفضل اقتراحاً برغبة قال في مقدمته: «لقد قامت وزارة الداخلية مشكورة مؤخراً وبناء على مقترحنا السابق بنصب كاميرات مراقبة على مركباتها كي تقوم بتسجيل كل الأحداث التي تدور بين مرتادي الطرق ومنتسبي الوزارة، إلا أنه وعند الاحتكاك المباشر بين أفراد الشرطة ومرتادي الطرق لا توجد إمكانية لنقل ما يدور من حديث بينهم».
ونص الاقتراح على «ان تقوم وزارة الداخلية بتثبيت كاميرات على لباس منتسبي الوزارة كي تقوم بتسجيل صوت وصورة لما يدور من حديث بين عامة الناس والشرطة وذلك ليحفظ ويحمي حقوق وكرامة الطرفين».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الفضل يقترح تركيب كاميرات في ملابس رجال الأمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد