5 نواب يطالبون بمنح المواطنين العاملين في التقنيات التربوية مكافآت مالية
5 نواب يطالبون بمنح المواطنين العاملين في التقنيات التربوية مكافآت مالية

5 نواب يطالبون بمنح المواطنين العاملين في التقنيات التربوية مكافآت مالية الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم 5 نواب يطالبون بمنح المواطنين العاملين في التقنيات التربوية مكافآت مالية، 5 نواب يطالبون بمنح المواطنين العاملين في التقنيات التربوية مكافآت مالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 5 نواب يطالبون بمنح المواطنين العاملين في التقنيات التربوية مكافآت مالية.

الميثاق أعلن النواب أسامة الشاهين وعلي الدقباسي ومحمد الدلال ود.جمعان الحربش وناصر الدوسري عن تقديم اقتراح بقانون بشأن إعطاء البدلات والمكافآت للموظفين الكويتيين العاملين في مجالات المكتبات والتقنيات التربوية والخدمات النفسية والاجتماعية في الجهات الحكومية.
وجاء في المادة الاولى: يطبق هذا القانون على الموظفين الكويتيين العاملين في مجالات المكتبات والتقنيات التربوية والخدمات النفسية والاجتماعية في الجهات الحكومية.
وقالت المادة الثانية: يمنح القياديون والموظفون المشمولون بأحكام هذا القانون، مكافأة تشجيعية بالفئات الواردة في الجدول رقم 1 المرافق لهذا القانون.
وقررت المادة الثالثة ان يمنح الموظفون الكويتيون المشمولون بأحكام هذا القانون الشاغلون للوظائف التخصصية المتدرجة فنياً ومحدودة التدرج مكافأة مستوى وظيفي بالفئات الواردة في الجدول رقم 2 لهذا القانون.
وجاء في المادة الرابعة: يمنح الموظفون الكويتيون المشمولون بأحكام هذا القانون الشاغلون للوظائف الاشرافية والتوجيه الفني مكافأة مستوى وظيفي بالفئات الواردة في الجدول رقم 3 لهذا القانون.
وقالت المادة الخامسة: تأخذ كل من المكافأة التشجيعية ومكافأة المستوى الوظيفي والمكافأة المالية حكم المرتب فتصرف كاملة أو مخفضة تبعاً له.
وبينت المادة السادسة انه لا يجوز الجمع بين المكافأة التشجيعية ومكافأة المستوى الوظيفي والمكافأة المالية المنصوص عليها بهذا القانون من ناحية وبين البدلات والمكافآت والعلاوات الاخرى المقررة لنوع العمل او طبيعته أو التخصص أو لمستوى الوظيفة أو لجهة معينة أو لشريحة في جهة معينة وكذلك المكافأة أو الزيادة التي تصرف شهريا بصفة شخصية، - وذلك ما لم يرد نص يقضي بغير ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 5 نواب يطالبون بمنح المواطنين العاملين في التقنيات التربوية مكافآت مالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد