لجنة البيئة: افتتاح توسعة محطة الصليبية الشهر المقبل
لجنة البيئة: افتتاح توسعة محطة الصليبية الشهر المقبل

لجنة البيئة: افتتاح توسعة محطة الصليبية الشهر المقبل الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم لجنة البيئة: افتتاح توسعة محطة الصليبية الشهر المقبل، لجنة البيئة: افتتاح توسعة محطة الصليبية الشهر المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة البيئة: افتتاح توسعة محطة الصليبية الشهر المقبل.

الميثاق توصلت لجنة البيئة خلال اجتماعها أمس والجهات المعنية إلى حلول نهائية بشأن محطة الصليبية لتكرير مياه الصرف الصحي.
وقال رئيس اللجنة النائب عادل الدمخي عقب اجتماع اللجنة إن اللجان المعنية أكدت أنه سيتم افتتاح توسعة محطة الصليبية خلال شهر مايو القادم.
وأضاف أن المياه الزائدة التي ترمى في البحر وتشكل خطورة كبيرة سوف تستغل وسيتم تحويلها إلى شركة نفط الكويت والاستفادة منها في حقن حقول الشمال والعمل على عدم إهدارها. 
ولفت الدمخي إلى أن كثيراً من الجهود تذهب سدى بسبب عدم التنسيق بين الجهات التي ترمي الكرة في كل مرة من جهة إلى أخرى، لافتًا إلى نجاح اللجنة في التنسيق بين هذه الجهات والخروج بمحصلة لعدم تعثر المشروع.
وأشار إلى أن الاجتماع تطرق إلى مبادرات بيئية مع البلدية إحداها مبادرة لشاب طموح من أجل تنظيف الأرض من النفايات وتكريرها، موضحًا أن تلك المبادرة تعثرت قليلاً وتم الانتهاء من هذه المشكلة بالتعاون مع وزير البلدية.
وأضاف الدمخي أنه تم اتخاذ خطوات بالتعاون مع الهيئة العامة للبيئة بشأن الالتزام البيئي في استعمال الوقود المصاحب للبيئة في محطات الكهرباء والماء والتي سببت ملوثات بالبحر، مؤكدًا أن هناك تطوراً في جانب المعالجات البيئية بالتعاون مع جميع الهيئات الحكومية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لجنة البيئة: افتتاح توسعة محطة الصليبية الشهر المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد