«حماية الأموال» تحيل موظفين في هيئة الاستثمار إلى النيابة
«حماية الأموال» تحيل موظفين في هيئة الاستثمار إلى النيابة

«حماية الأموال» تحيل موظفين في هيئة الاستثمار إلى النيابة الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم «حماية الأموال» تحيل موظفين في هيئة الاستثمار إلى النيابة، «حماية الأموال» تحيل موظفين في هيئة الاستثمار إلى النيابة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «حماية الأموال» تحيل موظفين في هيئة الاستثمار إلى النيابة.

الميثاق أكد مقرر لجنة حماية الأموال العامة خالد الشطي ان اللجنة قررت بإجماع الحضور أمس إحالة المتجاوزين على المال العام في الهيئة العامة للاستثمار الى النيابة العامة.
وقال الشطي عقب الاجتماع أمس ان اللجنة بحثت تكليف المجلس بشأن التوصية المقدمة من بعض النواب حول ما أثير اثناء مناقشة القانون بشأن ربط ميزانية الهيئة العامة للاستثمار للسنة المالية 2007 - 2008 ، وكل ما قدم من مستندات ووثائق في جلستيه بتاريخ 19 يونيو و21 نوفمبر 2007.
وبين الشطي ان اللجنة اطلعت على ما قامت به لجنة حماية الأموال العامة في المجالس السابقة وفحصت المستندات التي توافرت، مشيرا الى ان هناك تكليفاً سابقاً لديوان المحاسبة بتقصي الحقائق, مضيفاً ان هناك جهات تقاعست في تقديم المستندات الكاملة، واليوم وبعد ولادة معسرة ، قررت لجنة حماية الأموال بإجماع الحضور احالة الموضوع إلى النيابة العامة. 
وأوضح ان قرار الإحالة إلى النيابة يحمل كل من تربح واستفاد على حساب المال العام وتجاوز عليه بوقائع متوافرة منذ اكثر من 10 سنوات ، لافتا الى ان تقرير اللجنة ستتم  إحالته إلى مجلس الأمة لتحديد موعد للنظر فيه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «حماية الأموال» تحيل موظفين في هيئة الاستثمار إلى النيابة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد