المجلس العالمي للتمكين يكرم 3 شخصيات كويتية 18 الحالي
المجلس العالمي للتمكين يكرم 3 شخصيات كويتية 18 الحالي

المجلس العالمي للتمكين يكرم 3 شخصيات كويتية 18 الحالي الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم المجلس العالمي للتمكين يكرم 3 شخصيات كويتية 18 الحالي، المجلس العالمي للتمكين يكرم 3 شخصيات كويتية 18 الحالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المجلس العالمي للتمكين يكرم 3 شخصيات كويتية 18 الحالي.

الميثاق قال ممثل ورئيس برنامج المجلس العالمي للتمكين والتطوير المؤسسي في الكويت زهير العباد، إن المجلس والبرنامج الدولي لتكريم أفضل 50 شخصية إبداعية مطورة في العالم العربي اختار 3 كوادر كويتية لتكريمهم وذلك في 18 أبريل الحالي.
وأضاف أن المكرمين هم رئيس مجلس الإدارة المدير العام للهيئة العامة للبيئة الشيخ عبدالله الأحمد، عن الجهود البيئية، ورئيس مجلس إدارة النادي العلمي طلال الخرافي، عن مجال الاختراعات، والمدير العام للهيئة العامة للشباب عبدالرحمن المطيري، عن الشباب والمبادرات الشبابية.
وأوضح أن المجلس العالمي يضم أكثر من 12 منظمة دولية ومراكز علمية وأعضاء من 12 دولة لافتا إلى أن البرنامج الدولي لتكريم أفضل 50 شخصية إبداعية مطورة في العالم العربي يقام برعاية مفوضية الخدمات الدولية بالأمم المتحدة «NGO» وبتنسيق مبادرة شباب من أجل السلام وبإشراف اتحاد مراكز تدريب الوطن العربي.
وذكر أن البرنامج الدولي يقدم الكثير من الأنشطة برعاية الجامعة الملكية الأميركية للتعليم والمفوضية الدولية لحقوق الإنسان وتجمع غونغ السلام العالمي والمؤسسة البشرية من أجل السلام والمؤسسة العلمية للتمكين والتطوير ومؤسسة سفراء التميز والإبداع الدولية.
وبين أن أنشطة البرنامج تقام أيضا برعاية مبادرة شباب من أجل السلام ونادي مدربي ومتدربي التنمية البشرية وأكاديمية الطعمات العالمية للتدريب والتنمية والتطوير والاستشارات وأكاديمية دريم للتدريب والتطوير وملتقى عين الحياة العلمي.
وقال العباد إن المجلس العالمي يسعى إلى تقديم الخدمات الاستشارية والتنموية في الدول العربية ومجتمعات دول العالم الثالث لتصبح قادرة على تحقيق التنمية المستدامة وتطوير قدراتها المؤسسية.
ولفت إلى أن المجلس يهدف إلى العمل مع البنى المؤسسية وتحليل بيئتها الداخلية والخارجية ومواجهة التحديات وبناء قدراتها المؤسسية والعمل على عرض الثقافة المؤسسية وتطوير القدرات محليا وعالميا.
وأوضح أنه يهدف أيضا إلى تزويد الجهات الحكومية والمنظمات الدولية بالاستشارات التنموية اللازمة لإنجاح عملها وتعزيز العلاقات البناءة بين المجمعات المستهدفة والجهات الرسمية لردم الفجوات التنموية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المجلس العالمي للتمكين يكرم 3 شخصيات كويتية 18 الحالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد