إخماد حريق وقع في سرداب بالجليب
إخماد حريق وقع في سرداب بالجليب

إخماد حريق وقع في سرداب بالجليب الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم إخماد حريق وقع في سرداب بالجليب، إخماد حريق وقع في سرداب بالجليب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إخماد حريق وقع في سرداب بالجليب.

الميثاق ورد بلاغ الى مركز عمليات الإطفاء يفيد بوقوع حريق بمنطقة جليب الشيوخ وعلى الفور تم توجيه مركز اطفاء الجليب بقيادة رئيس المركز المقدم نواف شافي مسنوداً بمركز إطفاء العارضية إلى موقع الحادث, وعند الوصول تبين ان الحريق في سرداب عمارة يستغل كمنجرة تتكون من 9 ادوار بمساحة تتراوح من 900 متر مربع, وشرع رجال الإطفاء بعملية المكافحة والإنقاذ وعمل تهوية وعند الوصول الى نقطة الحريق المشتعلة في السرداب تبين أن الحريق نشب في مجموعةى اخشاب وبعض قطع الأسفنج  الموجوده في نفس المكان وانتقل الحريق بسرعة كبيرة إلى الدور الأرضي وتم اخلاء العمارة من السكان بالكامل وفصل التيار الكهربائي ومحاصرة الحريق عن طريق فرق الإطفاء الموجودة في الحادث وبالفعل تمكنت فرق الإطفاء من اخماد الحريق وانقاذ قاطني العمارة دون وقوع اصابات تذكر  تواجد بالحادث رجال وزارة الداخلية والطوارئ الطبية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إخماد حريق وقع في سرداب بالجليب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد