ضبط مصري متورط في سرقة محتويات المولدات الكهربائية
ضبط مصري متورط في سرقة محتويات المولدات الكهربائية

ضبط مصري متورط في سرقة محتويات المولدات الكهربائية الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم ضبط مصري متورط في سرقة محتويات المولدات الكهربائية، ضبط مصري متورط في سرقة محتويات المولدات الكهربائية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط مصري متورط في سرقة محتويات المولدات الكهربائية.

الميثاق كتب محسن الهيلم:

من خلال عمل أمني مشترك بين قطاع الأمن العام والمباحث الجنائية تم الايقاع بالمتهم المتورط في سرقة المولدات الكهربائية المغذية لمواقع حكومية ومنها مستشفى الفروانية .
وكان المتهم وهو مصري الجنسية قد تمكن من سرقة محتويات أحد المولدات وفور ورود البلاغ أمر الوكيل المساعد لشؤون الأمن العام اللواء إبراهيم الطراح مدير عام أمن الفروانية اللواء صالح مطر بالتنسيق مع إدارة مباحث الفروانية حيث تم عمل كمين محكم بعد طول انتظار ورصد ومتابعة للمواقع التي يمكن أن يتردد عليها الجاني ويقوم بعمليته الإجرامية وبالفعل تم رصده أثناء محاولته سرقة محتويات المولد الرئيسي لتوليد الطاقة الكهربائية والموجود بالقرب من المستشفى حيث تم الاطباق عليه وضبطه وعثر بحوزته على أدوات تستخدم في القص وفتح الأبواب حيث اقر بأنه يقوم بسرقة المواد النحاسية والكيبلات وبيعها في السكراب فتم احالة المتهم إلى جهات التحقيق المختصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضبط مصري متورط في سرقة محتويات المولدات الكهربائية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد