مزرعة ماريغوانا في منزل مواطن بالعدان
مزرعة ماريغوانا في منزل مواطن بالعدان

مزرعة ماريغوانا في منزل مواطن بالعدان الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم مزرعة ماريغوانا في منزل مواطن بالعدان، مزرعة ماريغوانا في منزل مواطن بالعدان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مزرعة ماريغوانا في منزل مواطن بالعدان.

الميثاق كتب محسن الهيلم:

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات الدولية من ضبط مواطن، يزرع مادة الماريغوانا المخدرة بمنزله بمنطقة العدان. وفي التفاصيل، وردت معلومات إلى إدارة مكافحة المخدرات الدولية تفيد بأن مواطناً يزرع الماريغوانا داخل منزله بالعدان، وتم تكوين فريق بحث وأكدت التحريات صحة المعلومات وبعد استصدار الإذن القانوني اللازم، تمت مداهمة المنزل حيث تم ضبط المواطن وكمية من مادة الماريغوانا المخدرة مزروعة داخل مزرعته كما تم ضبط 10 غرامات من الحشيش المخدر وكمية من مادة الشبو المؤثرة عقليا، وتم احالة المتهم والمضبوطات إلى جهات الاختصاص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مزرعة ماريغوانا في منزل مواطن بالعدان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد