التربية تستثني طلبة نينوى من دفع رسوم امتحانات الدور الثالث
التربية تستثني طلبة نينوى من دفع رسوم امتحانات الدور الثالث

التربية تستثني طلبة نينوى من دفع رسوم امتحانات الدور الثالث الميثاق نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم التربية تستثني طلبة نينوى من دفع رسوم امتحانات الدور الثالث، التربية تستثني طلبة نينوى من دفع رسوم امتحانات الدور الثالث ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التربية تستثني طلبة نينوى من دفع رسوم امتحانات الدور الثالث.


الميثاق وجه وزير التربية محمد إقبال، الثلاثاء، بإعفاء طلبة محافظة نينوى المشمولين بأداء امتحانات الدور الثالث للمرحلتين المتوسطة والإعدادية من دفع رسوم الامتحانات.

وقال مكتب إقبال في بيان تلقت الميثاق، نسخة منه، إن "وزير التربية محمد إقبال وجه بإعفاء طلبة محافظة نينوى المشمولين بأداء امتحانات الدور الثالث للمرحلتين المتوسطة والإعدادية من دفع رسوم الامتحانات"، مبينا أن ذلك "جاء من أجل التخفيف عن كاهل طلبتنا وأولياء أمورهم ومراعاة لظروفهم الحالية".



وأكد البيان "استكمال وزارة التربية والمديرية العامة لتربية نينوى استعداداتها لإجراء امتحانات الدور الثاني لطلبة أيمن الموصل والدور الثالث لطلبة أيسر الموصل يوم 5 تشرين الثاني".

وكانت وزارة التربية حدت الخامس من شهر تشرين الثاني القادم موعداً لامتحانات الدور الثالث لطلبة نينوى وكركوك والدور الثاني لطلبة أيمن الموصل.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التربية تستثني طلبة نينوى من دفع رسوم امتحانات الدور الثالث، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز