مرجع ديني يدعو المسلمين إلى مزيد من الانفتاح على الواقع
مرجع ديني يدعو المسلمين إلى مزيد من الانفتاح على الواقع

مرجع ديني يدعو المسلمين إلى مزيد من الانفتاح على الواقع الميثاق نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مرجع ديني يدعو المسلمين إلى مزيد من الانفتاح على الواقع، مرجع ديني يدعو المسلمين إلى مزيد من الانفتاح على الواقع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مرجع ديني يدعو المسلمين إلى مزيد من الانفتاح على الواقع.


الميثاق حث المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي، الجمعة، المسلمين إلى مزيد من الانفتاح واستثمار موسم الحج لإصلاح الأرض من "الفساد".

وقال المدرسي في بيان له تلقت الميثاق نسخة منه، "إننا ندعو الشعب العراقي وسائر الشعوب الإسلامية إلى المزيد من الانفتاح على الواقع والتعاطي مع التجارب الحضارية المتراكمة فيه، وإلى المزيد من الاستلهام من قيم السماء وتراث حضاراتهم العريقة".



وأضاف، أن "شريعة الحج وأيام عيد الأضحى المبارك والزيارات المباركة إلى مراقد الأنبياء والأئمة والأولياء، عليهم السلام، إنها جميعاً فرصة ذهبية للانتهال من قيم السماء من أجل إصلاح ما في الأرض من فساد".

وختم المدرسي بيانه بالقول، "نتمنى لكل عراقي ولكل عربي ولكل مسلم أفضل حياة وهناء عيش في ظلال القيم الدينية والتقدم الحضاري".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مرجع ديني يدعو المسلمين إلى مزيد من الانفتاح على الواقع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز