الصدر يتجه لتصدر السباق الانتخابي بعد فرز أصوات معظم المحافظات العراقية
الصدر يتجه لتصدر السباق الانتخابي بعد فرز أصوات معظم المحافظات العراقية

الصدر يتجه لتصدر السباق الانتخابي بعد فرز أصوات معظم المحافظات العراقية الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الصدر يتجه لتصدر السباق الانتخابي بعد فرز أصوات معظم المحافظات العراقية، الصدر يتجه لتصدر السباق الانتخابي بعد فرز أصوات معظم المحافظات العراقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الصدر يتجه لتصدر السباق الانتخابي بعد فرز أصوات معظم المحافظات العراقية.

الميثاق الميثاق :- أعلنت المفوضية العليا للانتخابات في العراق أن التكتل الانتخابي للزعيم الديني مقتدى الصدر يتجه لتصدر سباق الانتخابات بعد فرز 91 في المئة من الأصوات (16 من 18 محافظة عراقية).

وكانت المفوضية أعلنت أمس نتائج الانتخابات البرلمانية الأولية في عشر محافظات، من ضمنها العاصمة بغداد، وأعلنت مساء اليوم نتائج ست محافظات أخرى.

ولم يتبق سوى إعلان النتائج في محافظتي دهوك التابعة لإقليم كردستان وكركوك المتنازع عليها بين بغداد وأربيل.

و"قائمة سائرون" المتصدرة هي تحالف بين التيار الصدري ذي التوجه الديني وبين الحزب الشيوعي العراقي وأحزاب أخرى.

المصدر: رويترز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الصدر يتجه لتصدر السباق الانتخابي بعد فرز أصوات معظم المحافظات العراقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز