الجبوري يبحث مع مبعوث ترامب التعاون المشترك
الجبوري يبحث مع مبعوث ترامب التعاون المشترك

الجبوري يبحث مع مبعوث ترامب التعاون المشترك الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الجبوري يبحث مع مبعوث ترامب التعاون المشترك، الجبوري يبحث مع مبعوث ترامب التعاون المشترك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجبوري يبحث مع مبعوث ترامب التعاون المشترك.

الميثاق جي بي سي  نيوز :- بحث رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري، مع المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى التحالف الدولي ضد داعش، بريت ماكغورك التعاون المشترك بين البلدين.

وذكر بيان لمكتب الجبوري، أن "الجانبين ناقشا خلال اللقاء، الأوضاع الأمنية والسياسية في العراق والمنطقة، وسبل استمرار التعاون بين بغداد وواشنطن في مكافحة الإرهاب وملاحقة زمر داعش المجرمة، وتحقيق السلم والاستقرار في عموم المنطقة".

وأضاف البيان، أن "الجبوري أطلع المسؤول الأمريكي على حيثيات مرحلة ما بعد الانتخابات، مشددا على ضرورة التنسيق والتعاون بين الأحزاب والكتل السياسية من أجل انبثاق حكومة قادرة على تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب".

من جهته، أكد ماكغورك، أن بلاده حريصة على استمرار تعاونها مع حكومة العراق في مكافحة الإرهاب، مشيرا إلى استمرار العمل المشترك من أجل تهيئة ظروف الاستقرار وتحقيق المصالح الثنائية.

المصدر: واع

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجبوري يبحث مع مبعوث ترامب التعاون المشترك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز