فيديو : إعلان نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية في عدد من المحافظات
فيديو : إعلان نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية في عدد من المحافظات

فيديو : إعلان نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية في عدد من المحافظات الميثاق نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم فيديو : إعلان نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية في عدد من المحافظات، فيديو : إعلان نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية في عدد من المحافظات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو : إعلان نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية في عدد من المحافظات.

الميثاق الميثاق :-  أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق، النتائج الأولية الجزئية للاقتراع في 10 محافظات، من بينها العاصمة بغداد.

وأظهرت النتائج تقدم تحالف "سائرون" بزعامة مقتدى الصدر في محافظات بغداد والأنبار وواسط وبابل والمثنى وديالى وكربلاء وذي قار والبصرة والقادسية، وحل ثانيا تحالف ائتلاف النصر بزعامة رئيس الوزراء حيدر العبادي يتبعها ائتلاف تحالف الفتح بزعامة هادي العامري.

وأفاد مراسلنا، نقلا عن المفوضية، بأن فرز الأصوات لا يزال مستمرا، وإعلان النتائج سيأتي تباعا.

وأعلنت المفوضية أن 8 محافظات لن تعلن نتائجها في الوقت الحالي بسبب "عدم الانتهاء من تدقيقها"، وهي: أربيل والسليمانية والنجف ودهوك وصلاح الدين وكركوك وميسان ونينوى.

وتمثل هذه النتائج الأولية 60 % من مجموع الأصوات، التي تم فرزها.

 

 

المصدر: RT

 

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيديو : إعلان نتائج الانتخابات البرلمانية العراقية في عدد من المحافظات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز