الموافقة على إنشاء كوبري خامس على ترعة الإسماعيلية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
الموافقة على إنشاء كوبري خامس على ترعة الإسماعيلية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

الموافقة على إنشاء كوبري خامس على ترعة الإسماعيلية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم الموافقة على إنشاء كوبري خامس على ترعة الإسماعيلية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، الموافقة على إنشاء كوبري خامس على ترعة الإسماعيلية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الموافقة على إنشاء كوبري خامس على ترعة الإسماعيلية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق وافق محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر، على إنشاء كوبري خامس على ترعة الإسماعيلية بمنطقة أبو شحاتة، لاستكمال مشروعات الكباري الأربعة التي تم تشييدها تلبية لمطالب المواطنين ولتيسير حركة العبور من وإلى تلك المنطقة. 
وقال محافظ الإسماعيلية -في تصريح اليوم- إنه يجرى حاليا اتخاذ الإجراءات التنفيذية للمشروع والذي من المقرر تنفيذه تزامنا مع الانتهاء من المرحلة الثانية لمشروع التطوير بالمنطقة وإنهاء جسر بحيرة الصيادين في مدة لن تتجاوز الـ 6 أشهر. 
وأضاف أنه أصدر قرارا بتجهيز وإعداد معدية للأفراد على ترعة الإسماعيلية بالمنطقة بصفة مؤقتة لحين الانتهاء من تنفيذ الكوبري الجديد. 

وتابع المحافظ وعدد من القيادات المحلية الأعمال التي يجري تنفيذها لتطوير وتجميل ورفع الكفاءة لشارع محمد علي بداية من منطقة الإرشاد وميدان أنور السادات ومنطقة الكباري الجديدة على ترعة الإسماعيلية حتى منطقة (نفيشة).    

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الموافقة على إنشاء كوبري خامس على ترعة الإسماعيلية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم