«النواب» يقر زيادة جديدة في أسعار السجائر والمعسل .. تعرف عليها | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
«النواب» يقر زيادة جديدة في أسعار السجائر والمعسل .. تعرف عليها | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

«النواب» يقر زيادة جديدة في أسعار السجائر والمعسل .. تعرف عليها | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم «النواب» يقر زيادة جديدة في أسعار السجائر والمعسل .. تعرف عليها | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، «النواب» يقر زيادة جديدة في أسعار السجائر والمعسل .. تعرف عليها | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «النواب» يقر زيادة جديدة في أسعار السجائر والمعسل .. تعرف عليها | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق وافقت لجنة الخطة والموازنة خلال اجتماع مغلق للجنة بحضور د. عمرو الجارحي وزير المالية، علي تعديل ضريبة الجدول للسجائر بقانون ضريبة القيمة المضافة .

وتضمنت التعديلات تحريك الضريبة علي الجدول بنسب طفيفة تراوحت علي السجائر ما بين جنيه وربع واثنين جنيه إلا ربع وعلي المعسل ما بين جنيه ونصف علي المحلي و175قرش زيادة علي المستورد .

وكشفت مصادر أن التعديلات ستعرض بعد قليل علي الجلسة العامة المنعقدة الآن، وجاء القانون بشكل مفاجئ من الحكومة حتى لا يستغله التجار، وتم حضور وزير المالية لاجتماع طارئ للجنة للموافقة على التعديلات بقانون القيمة المضافة، ويلقي د. حسين عيسي التقرير بعد اجتماع استغرق ساعة بين اللجنة وعمرو الجارحي وزير المالية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «النواب» يقر زيادة جديدة في أسعار السجائر والمعسل .. تعرف عليها | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم