انفراد.. رد صادم من أسرة شهيد الواحات يهدد قناة الحياة وعماد أديب
انفراد.. رد صادم من أسرة شهيد الواحات يهدد قناة الحياة وعماد أديب

انفراد.. رد صادم من أسرة شهيد الواحات يهدد قناة الحياة وعماد أديب الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم انفراد.. رد صادم من أسرة شهيد الواحات يهدد قناة الحياة وعماد أديب، انفراد.. رد صادم من أسرة شهيد الواحات يهدد قناة الحياة وعماد أديب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، انفراد.. رد صادم من أسرة شهيد الواحات يهدد قناة الحياة وعماد أديب.

الميثاق عبرت أسرة الرائد عمرو صلاح الدين، ضابط قوة العمليات بقطاع الأمن المركزي الذي استشهد في معركة الواحات، عن حزنها تجاه ما بدر من قناة الحياة باستضافة الإرهابي الليبي عبد الرحيم المسماري، والذي تلوثت يداه بدماء شهداء الشرطة في هجوم الواحات.

وقالت أسرة الشهيد في بيان انفردت به "الحكاية"، إن لقاء الإعلامي عماد أديب مع هذا الإرهابي، أساء ألينا نفسيًا ومعنويا، ولا يمثل أي سبق إعلامي على الأطلاق.

وجاء نص البيان الذي انفردت به "الحكاية" كالتالي:

نؤكد نحن أسرة الشهيد الرائد عمرو صلاح الدين - من قوة العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي - الذي استجاب نداء ربه، واستشهد فداء للوطن يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر 2017، في الواقعة المعروفة إعلاميا ب "معركة الواحات"، أن ما قام به الإعلامي عماد الدين أديب، وشبكة قنوات "الحياة"، من استضافة الإرهابي المجرم عبد الرحيم المسماري، قد أساء إلينا جميعا.

وبما أن المجرم القاتل قد اقر تفصيليا باشتراكه في العملية، التي أسفرت عن استشهاد 16 من خيرة رجال مصر، لقوا ربهم وهم يؤدون واجبهم، فإن ظهور مثل هذا المجرم قد تسبب في ضرر نفسي ومعنوي شديد لنا.

وبناء على ما سبق نعلن أننا نحتفظ بحق الرد القانوني على الإعلامي عماد الدين أديب، وشبكة قنوات الحياة أمام المحاكم المصرية.

حفظ الله مصر وقواتها المسلحة وشرطتها الباسلة.

وكانت الإعلامي عماد أديب قد استضاف إرهابي الواحات يوم الجمعة الماضية عىل فضائة الحياة خلال برنامجه "انفراد".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، انفراد.. رد صادم من أسرة شهيد الواحات يهدد قناة الحياة وعماد أديب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية