بالفيديو .. مواطن يحتفل بعيد ميلاد السيسي على طريقته الخاصة
بالفيديو .. مواطن يحتفل بعيد ميلاد السيسي على طريقته الخاصة

بالفيديو .. مواطن يحتفل بعيد ميلاد السيسي على طريقته الخاصة الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم بالفيديو .. مواطن يحتفل بعيد ميلاد السيسي على طريقته الخاصة، بالفيديو .. مواطن يحتفل بعيد ميلاد السيسي على طريقته الخاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو .. مواطن يحتفل بعيد ميلاد السيسي على طريقته الخاصة.

الميثاق كتب- محمود هاشم وباسل عاطف:

 

قال المواطن عماد عبد النبي أيوب، إنه حرص على الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، من خلال التجول بـ"دراجته"في شوارع القاهرة، مرتديًا "تي شيرت" يحمل صورة الرئيس

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

السيسي.

 

ووجه عبد النبي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" رسالة خاصة إلى الرئيس، قائلًا: "ربنا يخليك يا ريس، وكل عام وحضرتك بخير وصحة، وإن شاء الله مصر منصورة في حربها على الإرهاب".

 

شاهد الفيديو ..

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو .. مواطن يحتفل بعيد ميلاد السيسي على طريقته الخاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد