بالفيديو.. سر عشق أطفال سوريا لمصر
بالفيديو.. سر عشق أطفال سوريا لمصر

بالفيديو.. سر عشق أطفال سوريا لمصر الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم بالفيديو.. سر عشق أطفال سوريا لمصر، بالفيديو.. سر عشق أطفال سوريا لمصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. سر عشق أطفال سوريا لمصر.

الميثاق كتب- محمود عبد المنعم:

أطفال في عمر الزهور لم يشغلهم اللعب واللهو مع أقرانهم بمهرجان "شكرا أرض الكنانة" وحرصه علي تقديم رسالة شكر لمصر لتظهر للعالم كله، مؤكدين أن مصر هي الأمان للوطن العربي، وهي الشقيقة الكبري التي تحتضن كل العرب وهي وطنهم الثاني.

 

بكلمات رقيقة صادقة نابعة من قلب ملائكي عبر عدد من أطفال سوريا المقيمين بمصر عن بالغ حبهم لمصر بعد أن فروا من الحرب والعنف في سوريا واستقروا في مصر التي احتضنتهم بكل حب واحترام وتقدير.

 

في البدايه قال الطفل مروان السعيد، البالغ من العمر 10 سنوات: "إن مصر هي أم العرب وهي بلد آمن وسعيد، اشكر كل أصدقائي وإخوتي المصريين علي ما يفعلونه معنا، فنحن لم

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نشعر بالغربة منذ أن نزلنا إلى مصر، وأتا ألعب وبلعب مع أصدقائي المصريين ألعاب ظريفة مثل "السبع طوبات و الاستغماية ونط الحبل".

 

وقال الطفل مؤيد، 11 عاماً: "أشكر الحكومة والشعب المصري علي استقبالنا في مصر"، مشيرا الي أنه يشعر بالأمن ويذهب إلي المدرسة يويما وهومطمئن ويمارس حياته اليومية بشكل طبيعي، لافتًا الي انه أحب الأكلات المصرية مثل الأرز و الملوخية والفول والطعمية، بالاضافة إلي حبه الشديد للعصائر .

 

وحول نظرته إلي مستقبل سوريا قال مؤيد:" سنعود الي سوريا ونبنيها،/ وستعود إلى أفضل مما كانت عليه في السابق".

 

وأضافت الطفلة شهد التي لم تتجاوز الخمس سنوات:  "بحب كل حاجة في مصر وبحس بالأمن والأمان، وهرجع سوريا علشان ابنيها".

 

شاهد الفيديو

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو.. سر عشق أطفال سوريا لمصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد