رئيـس مجلـس النواب المجرى يصل القاهرة على رأس وفد مرافق له
رئيـس مجلـس النواب المجرى يصل القاهرة على رأس وفد مرافق له

رئيـس مجلـس النواب المجرى يصل القاهرة على رأس وفد مرافق له الميثاق نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم رئيـس مجلـس النواب المجرى يصل القاهرة على رأس وفد مرافق له، رئيـس مجلـس النواب المجرى يصل القاهرة على رأس وفد مرافق له ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيـس مجلـس النواب المجرى يصل القاهرة على رأس وفد مرافق له.

الميثاق وصل مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الثلاثاء، لاسلو كوفير رئيس مجلس النواب المجرى، في زيارة للبلاد يلتقى خلالها نظيره الدكتور على عبد العال ، وعددًا من القيادات البرلمانية.

ومن المقرر أن يتم عقد لقاء مع رئيس النواب المجرى والوفد المرافق له، غدًا الأربعاء، فى قاعة مجلس الشورى يليه إقامة مأدبة غداء ببهو الشورى .

وصرحت مصادر أمنية بالمطار، عن وصول رئيس البرلمان المجري والوفد المرافق له، حيث تم إنهاء اجراءات وصولهم باستراحة كبار الزوار الحكومية، وكان في استقبالهم، السيد الشريف وكيل مجلس النواب.

وكان الدكتور على عبد العال، قد زار المجر على رأس وفد برلمانى رفيع المستوى فى يونيو 2016 ، وإلتقى خلالها برئيس المجر الذى أكد دعم المجر لمصر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيـس مجلـس النواب المجرى يصل القاهرة على رأس وفد مرافق له، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا