مدير البنك الأوروبى: «إنجازات الإصلاح الإقتصادى..ستجعل وجه مصــر مختلفًا خلال عام»
مدير البنك الأوروبى: «إنجازات الإصلاح الإقتصادى..ستجعل وجه مصــر مختلفًا خلال عام»

مدير البنك الأوروبى: «إنجازات الإصلاح الإقتصادى..ستجعل وجه مصــر مختلفًا خلال عام» الميثاق نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم مدير البنك الأوروبى: «إنجازات الإصلاح الإقتصادى..ستجعل وجه مصــر مختلفًا خلال عام»، مدير البنك الأوروبى: «إنجازات الإصلاح الإقتصادى..ستجعل وجه مصــر مختلفًا خلال عام» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدير البنك الأوروبى: «إنجازات الإصلاح الإقتصادى..ستجعل وجه مصــر مختلفًا خلال عام».

الميثاق قالت جانيت هاكمان، المدير التنفيذى للبنك الأوروبى لإعادة الإعمار والتنمية، إن استمرار الحكومة المصرية فى الإصلاح الاقتصادى بذات السرعة الحالية، سيجعل وجه مصر مختلفًا تمامًا بعد عام من الآن، مشددة على أن حجم الإنجازات التى حققتها القاهرة يستدعى الكثير من الفخر ويجب الحفاظ على إنجازات الإصلاح الاقتصادى بمصر.

وأضافت “هاكمان”، خلال حوارها مع الإعلامى أيمن صلاح ببرنامج “أسواق وأعمال”، المذاع عبر فضائية “ON Live”، أن مؤشرات تنفيذ الأعمال عنصراً مهماً فى شد رؤوس الأموال الأجنبية، مشيرة إلى أن مصر تسابق الوقت لتيسير إجراءات إنشاء الشركات.

وأشارت الي أن  مصر ستشهد قريباً تراجعًا فى التضخم وزيادة فى معدل النمو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدير البنك الأوروبى: «إنجازات الإصلاح الإقتصادى..ستجعل وجه مصــر مختلفًا خلال عام»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا