تعيين الدكتور محى الدين مطاوع قائمًا بعمل عميد كلية الألسن بجامعة بنى سويف‎
تعيين الدكتور محى الدين مطاوع قائمًا بعمل عميد كلية الألسن بجامعة بنى سويف‎

تعيين الدكتور محى الدين مطاوع قائمًا بعمل عميد كلية الألسن بجامعة بنى سويف‎ الميثاق نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم تعيين الدكتور محى الدين مطاوع قائمًا بعمل عميد كلية الألسن بجامعة بنى سويف‎، تعيين الدكتور محى الدين مطاوع قائمًا بعمل عميد كلية الألسن بجامعة بنى سويف‎ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تعيين الدكتور محى الدين مطاوع قائمًا بعمل عميد كلية الألسن بجامعة بنى سويف‎.

الميثاق أصدر الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، قرارًا رقم 419 ، بتعيين الدكتور محى الدين محمد عبد الهادي مطاوع قائماً بعمل عميد كلية الألسن اعتبارًا من اليوم 14 نوفمبر.

يذكر أن، الدكتور محى الدين مطاوع، المشرف والمنسق الأكاديمي لبرنامج الدراسات الدولية المتوسطية بالجامعة، قد حصل على ليسانس الآداب قسم اللغة اليونانية جامعة عين شمس عام 1983, ثم حصل على الماجيستير من جامعة القاهرة في المسرح اليوناني عام 1993 , ثم حصل على الدكتورة بإشراف مشترك من اليونان في مجال الشعر الغنائي عام 2000, ثم حصل على الاستاذية عام 2015 , وله الكثير من الأبحاث والمؤلفات العلمية والترجمات من اليونانية الحديثة والقديمة الى اللغة العربية ومن اللغة الإنجليزية الى اللغة اليونانية الحديثة ومن اللغة الإنجليزية الى اللغة العربية , إضافة الى المشاركة الفعالة في المؤتمرات المحلية والدولية ’ كما قام بعدد من المهمات العلمية بدولة اليونان .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تعيين الدكتور محى الدين مطاوع قائمًا بعمل عميد كلية الألسن بجامعة بنى سويف‎، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا