أمن الغربية: اقتحام صيدلية زفتى بسبب عملية «نصب»
أمن الغربية: اقتحام صيدلية زفتى بسبب عملية «نصب»

أمن الغربية: اقتحام صيدلية زفتى بسبب عملية «نصب» الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم أمن الغربية: اقتحام صيدلية زفتى بسبب عملية «نصب»، أمن الغربية: اقتحام صيدلية زفتى بسبب عملية «نصب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أمن الغربية: اقتحام صيدلية زفتى بسبب عملية «نصب».

الميثاق قال اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، أن واقعة تعدى 3 أشخاص على صيدلى زفتى، واقتحام الصيدلية وتحطيم محتوياتها، ناتجه عن خلافات مالية، وتعرضه لواقعة نصب.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية تمكنت من القاء القبض على 2 من المتهمين وجار ضبط المتهم الثالث.

وتعود أحداث الواقعة عندما هاجم 3 أشخاص ملثمين، صيدلية ملك الدكتور محمد أبوبكر، بمركز زفتى، والتعدى عليه بالسيوف، وتبين من التحريات أن البسبب وجود خلافات تجارية حول بيع عقار سكنى بالإسكندرية وتعرضه للنصب وعند فضحه لعملية النصب تم الاعتداء عليه، تم تحرير محضر بالواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أمن الغربية: اقتحام صيدلية زفتى بسبب عملية «نصب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون