المحكمة العسكرية بأسيوط تعاقب 9 إخوان بالسجن من 9 لـ15 عامًا
المحكمة العسكرية بأسيوط تعاقب 9 إخوان بالسجن من 9 لـ15 عامًا

المحكمة العسكرية بأسيوط تعاقب 9 إخوان بالسجن من 9 لـ15 عامًا الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم المحكمة العسكرية بأسيوط تعاقب 9 إخوان بالسجن من 9 لـ15 عامًا، المحكمة العسكرية بأسيوط تعاقب 9 إخوان بالسجن من 9 لـ15 عامًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المحكمة العسكرية بأسيوط تعاقب 9 إخوان بالسجن من 9 لـ15 عامًا.

الميثاق عاقبت المحكمة العسكرية بأسيوط، 9 متهمين من عناصر الإخوان، بالسجن ما بين 7 و15 عامًا، لتورطهم في أحداث شغب دير مواس ومركز المنيا.

كانت المحكمة قد سبق لها معاقبة المتهمين بالمؤبد غيابيًا، وتمت إعادة محاكمتهم عقب القبض عليهم.

كما قررت المحكمة تأجيل محاكمة 40 آخرين، بينهم 17 متهما محبوسين احتياطيا على ذمة القضية، من المتهمين بتشكيل خلية إرهابية بمركز بني مزار لجلسة 14 نوفمبر الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المحكمة العسكرية بأسيوط تعاقب 9 إخوان بالسجن من 9 لـ15 عامًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم