«الصالحية الجديدة» تطالب الرئيس السيسي بفترة رئاسة ثانية  | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
«الصالحية الجديدة» تطالب الرئيس السيسي بفترة رئاسة ثانية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

«الصالحية الجديدة» تطالب الرئيس السيسي بفترة رئاسة ثانية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم «الصالحية الجديدة» تطالب الرئيس السيسي بفترة رئاسة ثانية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، «الصالحية الجديدة» تطالب الرئيس السيسي بفترة رئاسة ثانية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الصالحية الجديدة» تطالب الرئيس السيسي بفترة رئاسة ثانية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق وقع رئيس مجلس أمناء مدينة الصالحية الجديدة المهندس حمدي سليمان على استمارة حملة »علشان تبنيها«، لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسة ثانية. 

يذكر أن الحملة كانت قد طالبت مؤيدي الرئيس بجمع توقيعات وملء الاستمارة لدعم ترشحه في الانتخابات الرئاسية 2018، وكما أخذت صورا وفيديوهات الرئيس وإبراز أهم الإنجازات التي تمت خلال الفترة الماضية، والتي منها مواجهة الإرهاب في سيناء، وبناء 188 مستشفى ومركزا طبيا وخامس أكبر منطقة غلال وفواكه، وبداية عصر الاكتفاء الذاتي من الغاز بعد الاكتشافات.

ونشرت حملة «علشان تبنيها» استمارة جمع التوقيعات والتي جاء في نصها: حملة طلب ترشيح السيد الرئيس الجمهورية عبد الفتاح سعيد حسين خليل السيسى لفترة رئاسية أخرى، علشان لازم نطهرها من الإرهاب.. علشان نحافظ على ريادتنا علشان نكمل مشروعتنا علشان نعلم أولادنا علشان نقضى على الفساد".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الصالحية الجديدة» تطالب الرئيس السيسي بفترة رئاسة ثانية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم