قبل يومين من انطلاق منتدى الشباب| 85% إشغالات الفنادق بشرم الشيخ
قبل يومين من انطلاق منتدى الشباب| 85% إشغالات الفنادق بشرم الشيخ

قبل يومين من انطلاق منتدى الشباب| 85% إشغالات الفنادق بشرم الشيخ الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم قبل يومين من انطلاق منتدى الشباب| 85% إشغالات الفنادق بشرم الشيخ، قبل يومين من انطلاق منتدى الشباب| 85% إشغالات الفنادق بشرم الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قبل يومين من انطلاق منتدى الشباب| 85% إشغالات الفنادق بشرم الشيخ.

الميثاق قبل نحو يومين من بدء فعاليات منتدى شباب العالم، انتعشت الحركة داخل مدينة شرم الشيخ، والتى تستضيف المنتدى خلال الفترة من 4 إلى 10 نوفمبر الجارى.

وارتفعت نسبة الإشغالات فى فنادق شرم الشيخ إلى نحو 85%، كما زادت نسبة التشغيل فى المدينة إلى نحو 8160 عامل.

وكان اللواء خالد فودة، مُحافظ جنوب سيناء، قد أكد أنه جارى الانتهاء من الاستعدادات واللمسات الأخيرة لتزيين مدنية شرم الشيخ استعدادًا لاستقبال مؤتمر منتدى الشباب العالم، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بقاعة المؤتمرات الدولية، وقال إن الجميع بالمحافظة يعمل كخلية نحل كل فى قطاعه، والجميع يوصل الليل بالنهار لسرعة الانتهاء من أعمال تجهيز مدينة شرم الشيخ لاستقبال ضيوف مؤتمر منتدى الشباب.

استعدادات مطار شرم الشيخ

وأكد فودة، أن ما تم على أرض شرم الشيخ فى أيام قليلة إنجاز رائع وعمل مهول ضخم، ويؤكد أننا حاليًا نضع اللمسات الأخيرة وسيشهد وفود العالم جمال وروعة وسحر شرم الشيخ.

منتدى شباب العالم

كما أكد مُحافظ جنوب سيناء، أن مدينة شرم الشيخ تشهد انتعاشة سياحية كبيرة، مع بداية الموسم الشتوى، مؤكداً أن المدينة تجهزت للموسم الجديد بتطوير الفنادق والمنتجعات السياحية، إضافة إلى تحسين البنية التحتية، من طرق وكهرباء وتجميل للطرق والميادين، مشيراً إلى أن شرم الشيخ استقبلت خلال الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر، نحو 29 رحلة دولية، على متنها 767 سائحاً من 29 جنسية، حيث تصدرت أوكرانيا الجنسيات الوافدة، تلتها كل من إيطاليا، والسعودية، وتركيا، وألمانيا، وكازخستان، والأردن.

مدينة شرم الشيخ

بينما أعلن اللواء محمود سولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، أنه تم الانتهاء من إنشاء مقاعد ومشاية بطريق السلام والإضاءة والتجميل، وتم الانتهاء من رصف الطرق بمنطقة نبق وجار الانتهاء من الدهانات بالشوارع والفنادق ووضع اللمسات الأخيرة لمدينة شرم الشيخ.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قبل يومين من انطلاق منتدى الشباب| 85% إشغالات الفنادق بشرم الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ