التعليم: وضع مدرسة واقعة اغتصاب الأطفال تحت الإشراف المالى والإدارى
التعليم: وضع مدرسة واقعة اغتصاب الأطفال تحت الإشراف المالى والإدارى

التعليم: وضع مدرسة واقعة اغتصاب الأطفال تحت الإشراف المالى والإدارى الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم التعليم: وضع مدرسة واقعة اغتصاب الأطفال تحت الإشراف المالى والإدارى، التعليم: وضع مدرسة واقعة اغتصاب الأطفال تحت الإشراف المالى والإدارى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم: وضع مدرسة واقعة اغتصاب الأطفال تحت الإشراف المالى والإدارى.

الميثاق أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، بيانا بشأن واقعة تعرض 3 أطفال للاغتصاب فى مدرسة خاصة بالنزهة.

وقالت المديرية فى بيانها، إنه بشأن ما حدث من أولياء الأمور ضد مدير المدرسة المصرية للغات، بخصوص التحرش بأبنائهم، فقد اتخذت المديرية الإجراءات التالية:

أولا: تكوين لجنة من التعليم الخاص بالمديرية لمتابعة المدرسة المصرية للغات.

ثانيا: تكليف متابع مقيم داخل المدرسة من الإدارة التعليمية لتسيير العمل لحين انتهاء التحقيقات.

 ثالثا: اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية لوضع المدرسة تحت الإشراف المالى والإدارى.

وأكدت المديرية أن هناك متابعة دقيقة لما يتم فى هذا الأمر: "نطمئن أولياء الأمور، أن أبناءهم آمنين فى المدرسة، وستتولى التربية والتعليم الإشراف عليها كلياً".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التعليم: وضع مدرسة واقعة اغتصاب الأطفال تحت الإشراف المالى والإدارى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع