"معلومات الوزراء" يوقع اتفاق تعاون مع محافظة القليوبية فى عدد من المجالات
"معلومات الوزراء" يوقع اتفاق تعاون مع محافظة القليوبية فى عدد من المجالات

"معلومات الوزراء" يوقع اتفاق تعاون مع محافظة القليوبية فى عدد من المجالات الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "معلومات الوزراء" يوقع اتفاق تعاون مع محافظة القليوبية فى عدد من المجالات، "معلومات الوزراء" يوقع اتفاق تعاون مع محافظة القليوبية فى عدد من المجالات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "معلومات الوزراء" يوقع اتفاق تعاون مع محافظة القليوبية فى عدد من المجالات.

الميثاق أعلن مركز معلومات مجلس الوزراء، عن توقيع المركز اليوم الأربعاء اتفاق التعاون بين مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء ومحافظة القليوبيه فى عدد من المجالات المشتركة لخدمة المواطن.  

 

وكان مركز معلومات مجلس الوزراء قد نفى اليوم الأربعاء ٨ شائعات كانت قد ترددت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعى. 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "معلومات الوزراء" يوقع اتفاق تعاون مع محافظة القليوبية فى عدد من المجالات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع