كسر مكتب برلمـانـي وزير الصحة بعد تغيبها.. ومايسة شوقى ترفض التعليق
كسر مكتب برلمـانـي وزير الصحة بعد تغيبها.. ومايسة شوقى ترفض التعليق

كسر مكتب برلمـانـي وزير الصحة بعد تغيبها.. ومايسة شوقى ترفض التعليق الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم كسر مكتب برلمـانـي وزير الصحة بعد تغيبها.. ومايسة شوقى ترفض التعليق، كسر مكتب برلمـانـي وزير الصحة بعد تغيبها.. ومايسة شوقى ترفض التعليق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كسر مكتب برلمـانـي وزير الصحة بعد تغيبها.. ومايسة شوقى ترفض التعليق.

الميثاق شكلت وزارة الصحة والسكان لجنة لفتح مكتب الدكتورة مايسة شوقى، نائب وزير الصحة والسكان فى مجلسى السكان والأمومة والطفولة، لتغيبها عن العمل دون إذن مسبق.

وقال مصدر مسئول بوزارة الصحة والسكان لــ"اليوم السابع"، إن الدكتورة عزة العشماوى مقرر المجلس القومى للأمومة والطفولة جاءت إلى مكتبها أمس الثلاثاء وطلبت فتح الجناح الخاص بمكتب الأمين العام وأبلغتها السكرتارية أنه مغلق بأمر الدكتورة مايسة شوقى، ما دفعها إلى إبلاغ الشئون القانونية والمالية والإدارية بالوزارة لتصل بعد ساعة لجنة من الوزارة لكسر المكتب وجرد محتوياته وتسليمه للدكتورة عزة العشماوى.

وأضاف المصدر أن اللجنة عملها تعدى إلى استدعاء ممثلى المجلس القومى للسكان ليكونوا شاهدين على كسر مكتب نائب الوزير به، وتم نزع محتوياته من خلال اللجنة وتسليمه، مشيرا إلى أنه تم نقل متعلقاته إلى مكتب مجاور دون المساس بها.

وقالت الدكتورة مايسة شوقى نائب وزير الصحة والسكان فى تصريحات لــ"اليوم السابع" إنها فوجئت بلجنة مكلفة بفتح مكتبيها فى مجلسي السكان والأمومة والطفولة دون علمها أو حتى الاستئذان، وتابعت تم نقل محتويات المكتبين إلى مكتب آخر، مؤكدة أنها ترفض التعليق على الطريقة التى تمت بها فتح مكتبيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كسر مكتب برلمـانـي وزير الصحة بعد تغيبها.. ومايسة شوقى ترفض التعليق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع