بالصور..خروج جرار قطار عن القضبان بمحطة قليوب
بالصور..خروج جرار قطار عن القضبان بمحطة قليوب

بالصور..خروج جرار قطار عن القضبان بمحطة قليوب الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالصور..خروج جرار قطار عن القضبان بمحطة قليوب، بالصور..خروج جرار قطار عن القضبان بمحطة قليوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور..خروج جرار قطار عن القضبان بمحطة قليوب.

الميثاق أرسل احد قراء اليوم السابع، عبر خدمة صحافة المواطن، صور توضح خروج جرار أحد القطارات عن القضبان بمحطة قليوب.

الجرار يخرج عن القضبان
الجرار يخرج عن القضبان
المواطنون بعد خروج الجرار عن القضبان
المواطنون بعد خروج الجرار عن القضبان

 

وكتب القارئ فى رسالته أن الحادث نتج عنه عدد من المصابين بسبب التدافع، لا يعرف عددهم تحديدا، دون وجود أى خسائر فى الأرواح.

تدافع المواطنين
تدافع المواطنين

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

خروج الجرار عن القضبان
خروج الجرار عن القضبان
رسالة القارئ5
رسالة القارئ

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور..خروج جرار قطار عن القضبان بمحطة قليوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع