الدكتورة سحر نصر تخصص ساعتين كل ثلاثاء للقاء أعضاء مجلس النواب
الدكتورة سحر نصر تخصص ساعتين كل ثلاثاء للقاء أعضاء مجلس النواب

الدكتورة سحر نصر تخصص ساعتين كل ثلاثاء للقاء أعضاء مجلس النواب الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الدكتورة سحر نصر تخصص ساعتين كل ثلاثاء للقاء أعضاء مجلس النواب، الدكتورة سحر نصر تخصص ساعتين كل ثلاثاء للقاء أعضاء مجلس النواب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الدكتورة سحر نصر تخصص ساعتين كل ثلاثاء للقاء أعضاء مجلس النواب.

الميثاق حددت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، مواعيد لقائها مع أعضاء مجلس النواب، بالتزامن مع بدء دور الانعقاد الثالث مطلع الشهر الجارى.

 

ووفقًا لخطاب أرسلته الوزارة إلى المستشار أحمد سعد الأمين العام للمجلس، فإنه من المقرر أن تستقبل الوزيرة نواب البرلمان، يوم الثلاثاء من كل أسبوع من الساعة الخامسة إلى الساعة السابعة مساء فى مقر الوزارة بشارع صلاح سالم بجانب أرض المعارض، وذلك فى إطار الشراكة بين المجلس والحكومة.

 

وأوضح خطاب الوزارة أن اللواء يسرى الشيخ مستشار الوزيرة للاتصال السياسى يستقبل النواب طوال الأسبوع بمقر الوزارة، بالإضافة إلى أن مسئولى الاتصال السياسى متواجدين بمقر المجلس كافة أيام انعقاد الجلسات.  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الدكتورة سحر نصر تخصص ساعتين كل ثلاثاء للقاء أعضاء مجلس النواب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع