ضبط مصنع حلوى يستخدم منتجات مجهولة المصدر بالإسكندرية
ضبط مصنع حلوى يستخدم منتجات مجهولة المصدر بالإسكندرية

ضبط مصنع حلوى يستخدم منتجات مجهولة المصدر بالإسكندرية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ضبط مصنع حلوى يستخدم منتجات مجهولة المصدر بالإسكندرية، ضبط مصنع حلوى يستخدم منتجات مجهولة المصدر بالإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ضبط مصنع حلوى يستخدم منتجات مجهولة المصدر بالإسكندرية.

الميثاق تمكنت شرطة التموين بمديرية أمن الإسكندرية، من إعداد حملة لأحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية، تحقيقاً للانضباط في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامة، أسفرت عن ضبط "م. م. ا" 46 سنة صاحبة مصنع لتصنيع وتعبئة الحلوى "بدون ترخيص"، بدائرة قسم ثان الرمل بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية "منطقة غرب ووسط الدلتا".

تلقى اللواء مصطفى النمر، إخطارا يفيد بقيام صاحبة المصنع بمزاولة نشاط غير مشروع فى تصنيع وتعبئة السلع الغذائية غير المطابقة للمواصفات القياسية، حيث تقوم بتصنيع الحلوى "شيكولاته – لبان – ملبس" مستخدمة مستلزمات إنتاج مجهولة المصدر في عملية التصنيع، وضُبط بالمصنع 17780 قطعة شيكولاته سادة- 12480 قطعة لبان- 4000  قطعة ملبس منتج نهائى 64  كجم من مستلزمات الإنتاج "شورتنج" يستخدم فى التصنيع، وجارى العرض على النيابة.

بينما فى مجال البيع بأزيد من السعر الرسمى تم ضبط 2 قضية بيع بأزيد من السعر الرسمى، فى مجال إدارة منشأة بدون ترخيص من الجهات المختصة، تم ضبط عدد 2 قضية إدارة وتشغيل منشأة بدون ترخيص. 

فى مجال عدم الإعلان عن الأسعار تم ضبط 8  قضايا عدم الإعلان عن الأسعار بالمحلات العامة فى مجال عدم حمل شهادة صحية تم ضبط 10 قضايا عدم حمل شهادة صحية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ضبط مصنع حلوى يستخدم منتجات مجهولة المصدر بالإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع