صحة القليوبية تخطر شركات الأدوية بوجود أدوية منتهية الصلاحية بالقوافل العلاجية
صحة القليوبية تخطر شركات الأدوية بوجود أدوية منتهية الصلاحية بالقوافل العلاجية

صحة القليوبية تخطر شركات الأدوية بوجود أدوية منتهية الصلاحية بالقوافل العلاجية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صحة القليوبية تخطر شركات الأدوية بوجود أدوية منتهية الصلاحية بالقوافل العلاجية، صحة القليوبية تخطر شركات الأدوية بوجود أدوية منتهية الصلاحية بالقوافل العلاجية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صحة القليوبية تخطر شركات الأدوية بوجود أدوية منتهية الصلاحية بالقوافل العلاجية.

الميثاق قال الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن المسئولين عن القوافل العلاجية والتفتيش الصيدلى خاطبوا شركات الأدوية بوجود أنواع قاربت على انتهاء الصلاحية منذ فترة لكن الشركات لم تحضر لاستلامها.

وأضاف الطباخ فى تصريحات صحفية له اليوم،أنه لا يمكن لأى شخص التصرف فى الأدوية بأعدامها وإلا يتحمل مسئوليتها خاصة وأنها أدوية تورد مباشرة من الوزارة لصالح القوافل فقط لكن يتم إخطار الجهات بتواريخ صلاحيتها وتتحمل الشركات مسئولية عدم حضورها لاستلام المرتجعات.

جاء ذلك ردا على ما كشفته  لجنة من النيابة الإدارية فى زيارة مفاجأة بوجود أدوية منتهية الصلاحية داخل مخازن علاج القوافل الطبية  بمديرية الصحة بالقليوبية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صحة القليوبية تخطر شركات الأدوية بوجود أدوية منتهية الصلاحية بالقوافل العلاجية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع