النيابة تنتقل لمستشفى الجلاء العسكرى لسماع أقوال "الحايس" بحادث الواحات
النيابة تنتقل لمستشفى الجلاء العسكرى لسماع أقوال "الحايس" بحادث الواحات

النيابة تنتقل لمستشفى الجلاء العسكرى لسماع أقوال "الحايس" بحادث الواحات الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النيابة تنتقل لمستشفى الجلاء العسكرى لسماع أقوال "الحايس" بحادث الواحات، النيابة تنتقل لمستشفى الجلاء العسكرى لسماع أقوال "الحايس" بحادث الواحات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة تنتقل لمستشفى الجلاء العسكرى لسماع أقوال "الحايس" بحادث الواحات.

الميثاق أكدت مصادر قانونية، أن فريق من نيابة أمن الدولة العليا، تحت إشراف المستشار خالد ضياء الدين، المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، انتقل إلى مستشفى الجلاء العسكرى، لمناقشة وسماع أقوال النقيب محمد الحايس، فى حادث الواحات الإرهابى، وتفاصيل ما تم معه خلال مدة اختطافه.

 

وكان النقيب محمد الحايس خضع لعملية جراحية بمستشفى الجلاء العسكرى، لاستخراج طلق نارى بالقدم.

 

وكانت القوات المسلحة المصرية، أكدت أنه فى إطار العملية الناجحة التي قامت بها القوات المسلحة والشرطة والتى أسفرت عن القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية بطريق الواحات، تم تحرير النقيب محمد الحايس من أيدى العناصر الارهابية.

 

وأوضح بيان القوات المسلحة، أن النقيب الحايس وصل بسلامة الله إلى أحد المطارات العسكرية برفقة عناصر من قوات الصاعقة، وتم نقلة إلى إحدى المستشفيات العسكرية لتلقيه الرعاية الطبية اللازمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النيابة تنتقل لمستشفى الجلاء العسكرى لسماع أقوال "الحايس" بحادث الواحات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع