رئيس المجلس التصديرى للمفروشات يوقع على استمارة "علشان تبنيها"
رئيس المجلس التصديرى للمفروشات يوقع على استمارة "علشان تبنيها"

رئيس المجلس التصديرى للمفروشات يوقع على استمارة "علشان تبنيها" الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس المجلس التصديرى للمفروشات يوقع على استمارة "علشان تبنيها"، رئيس المجلس التصديرى للمفروشات يوقع على استمارة "علشان تبنيها" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس المجلس التصديرى للمفروشات يوقع على استمارة "علشان تبنيها".

الميثاق وقع المهندس سعيد أحمد رئيس المجلس التصديرى للمفروشات فى مصر وإنجلترا على استمارة حملة "علشان تبنيها" لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

تجدر الإشارة إلى أن حملة "علشان تبنيها" تم تدشينها منذ أسابيع قليلة ولاقت قبولا واسعا داخل الشارع المصرى وسط توقيعات تخطت الملايين لتأييد الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس المجلس التصديرى للمفروشات يوقع على استمارة "علشان تبنيها"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع