حريق بـ"جراج سيارات" يلتهم سيارة نقل في القليوبية
حريق بـ"جراج سيارات" يلتهم سيارة نقل في القليوبية

حريق بـ"جراج سيارات" يلتهم سيارة نقل في القليوبية الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم حريق بـ"جراج سيارات" يلتهم سيارة نقل في القليوبية، حريق بـ"جراج سيارات" يلتهم سيارة نقل في القليوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حريق بـ"جراج سيارات" يلتهم سيارة نقل في القليوبية.

الميثاق نشب حريق داخل جراج للسيارات في مدينة الخانكة ما أدي إلي اشتعال حريق بسيارة نقل، تحرر محضر بالواقعة.

كان قد تبلغ لمجلس مدينة الخانكة من حمادة عبدالعزيز بوجود حريق في جراج بالمنايل تم إبلاغ الدفاع المدني وتوجية سيارات الإطفاء إلي مكان الحريق.

وتم الدفع بـ 2 سيارة إطفاء، حيث تبين أن الحريق بجراج خاص للسيارات ملك "عبدالله طنطاوي"، وتم احتراق سيارة كبيرة 25 طن رقم 1835 ملك أحمدجلال وتم السيطرة علي الحريق قبل التهام باقي السيارات وخروجها من الجراج.
 
وتم تحرير محضر بالواقعة .





شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حريق بـ"جراج سيارات" يلتهم سيارة نقل في القليوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون