بدء إعادة محاكمة 11 متهمًا في أحداث عنف مغاغة ودلجا
بدء إعادة محاكمة 11 متهمًا في أحداث عنف مغاغة ودلجا

بدء إعادة محاكمة 11 متهمًا في أحداث عنف مغاغة ودلجا الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم بدء إعادة محاكمة 11 متهمًا في أحداث عنف مغاغة ودلجا، بدء إعادة محاكمة 11 متهمًا في أحداث عنف مغاغة ودلجا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بدء إعادة محاكمة 11 متهمًا في أحداث عنف مغاغة ودلجا.

الميثاق بدأت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط اليوم، الأربعاء، فى نظر إعادة محاكمة 11 متهمًا متورطين فى أحداث عنف بمغاغة وقرية دلجا.   

وقال الدفاع، إن المحكمة ستستمع إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين، بعد أن انتهت من سماع باقي أقوال الشهود فى قضيتين الأولى تتعلق  بإعادة محاكمة 4 متهمين فى أحداث اقتحام قسم شرطة مغاغة شمال محافظة المنيا، والمحكوم عليهم  بالسجن المؤبد غيابيًا فى مايو من العام  الماضى.

والثانية تتعلق باعادة محاكمة 7  متهمين فى اقتحام كمين ونقطة شرطة دلجا التابعة لمركز ديرمواس، والمحكوم عليهم أيضًا بالسجن المؤبد فى شهر نوفمبر الماضى.

وأسندت النيابة العسكرية للمتهمين عدة تهم من بينها الانضمام إلى جماعة محظورة والتحريض على تخريب منشآت عامة وإثارة العنف والشغب  إبان احداث فض اعتصامى رابعة والنهضة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بدء إعادة محاكمة 11 متهمًا في أحداث عنف مغاغة ودلجا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون