حملة رقابية لهيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية
حملة رقابية لهيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية

حملة رقابية لهيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم حملة رقابية لهيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، حملة رقابية لهيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حملة رقابية لهيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية.

الميثاق شنت هيئة الرقابة الإدارية، حملة استهدفت المرور على المناطق الأكثر احتياجاً بنطاق حي ثانٍ المنتزه برئاسة العقيد محمد أبو الدهب.

جاء ذلك للتأكد من انتظام كافة الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين والتي تحتوى الخدمات التعليمية بالمدارس والوحدات الصحية والمجمعات الإستهلاكية ومحطات وشبكات المياه والكهرباء.

وقامت الحملة بالمرور على مدرسة حسن بغدادي بحوض 13 ومدرسة محمد متولي الشعراوي بعزبة دبانة والوحدة الصحية والمجمع الاستهلاكي ومدرسة الإصلاح للتعليم الأساسي بعزبة البرنس، بالإضافة إلى المرور على محطة مياه المعمورة.

وحرص أعضاء هيئة الرقابة الإدارية على المرور على المدارس للتأكد من انتظام العملية التعليمية وسلامة المنشآت التعليمية والتأكد من تسليم المقررات والكتب المدرسية في موعدها وقياس مدى التزام المدرسين في الحضور وإلقاء الحصص المدرسية. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حملة رقابية لهيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون