كهرباء جنوب الدلتا تبدأ تنفيذ خدمات شحن العدادات مسبوقة الدفع
كهرباء جنوب الدلتا تبدأ تنفيذ خدمات شحن العدادات مسبوقة الدفع

كهرباء جنوب الدلتا تبدأ تنفيذ خدمات شحن العدادات مسبوقة الدفع الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم كهرباء جنوب الدلتا تبدأ تنفيذ خدمات شحن العدادات مسبوقة الدفع، كهرباء جنوب الدلتا تبدأ تنفيذ خدمات شحن العدادات مسبوقة الدفع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كهرباء جنوب الدلتا تبدأ تنفيذ خدمات شحن العدادات مسبوقة الدفع.

الميثاق أكد المهندس محمد عسل، رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء بمحافظة الغربية، والتى تخدم وسط الدلتا بأن الشركة حريصة على تقديم أفضل الخدمات للمشتركين البالغ عددهم نحو 4.6 مليون مشترك وأوضح عسل أن تيسير عملية الشحن للمشتركين يساعد فى القضاء على مشاكل الفواتير وتساهم ايضا فى تراجع نسب العجز فى التحصيل وذلك فى إطار حرص شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء على تحقيق الرضا الكامل للعملاء وتحقيق الريادة والتمييز فقد تم الإعلان عن بدأ شحن كروت عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع بجميع فروع شركة فورى دهب ومن خلال منافذها المنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.
 
والشركة إذ تعلن عن بدء خدمة شحن كروت العدادات من شركة فوري بكافة أنحاء الجمهورية.
 
وصرح المحاسب  عبدالبصير شملة نائب رئيس مجلس إدارة الشركة للقطاعات التجارية بأن عدد المستفدين من الخدمة وصل حاليا لما يقرب من 450 ألف مشترك بالإضافة للزيادة المستقبلية في ظل الاستمرار في سياسة تركيب العدادات مسبوقة الدفع للمشتركين لتكون إضافة إلى شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء.


كما تم فتح منافذ شحن وتحصيل الفواتير بديوان عام الشركة وجميع قطاعات الشركة بالاضافة للفروع التابعة لها اعتبارا من 1/11/2017 .
وأضاف عسل أن الشركة تسعى لتحقيق أفضل خدمة لكافة المشتركين وفي حالة وجود أي شكاوي يتم التواصل من خلال الخدمات التالية :-
خدمة تلقي شكاوي المشتركين call center على رقم 121 خدمة تلقي الأعطال خلال 24 ساعة يوميا وخدمة الواتس اب Whats App علي رقم 01207774849 وخدمة ابلغ القراءات عن طريق الموبايل باستخدام تطبيق القراءات الذكية www.egypterases.com وابلاغ قراءة العدادات من 5 حتي 15 من كل شهر والاستعلام عن قيمة الفاتورة الشهرية بالموقع الالكتروني للشركة www.SDEDC.net.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كهرباء جنوب الدلتا تبدأ تنفيذ خدمات شحن العدادات مسبوقة الدفع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد