الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية
الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية

الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية، الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية.

الميثاق  أوفد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، العميد خالد السيد إمام للتعزية في وفاة المرحومة عائشة محمود نجيب، والعميد مصطفى ياسين للتعزية في وفاة المرحوم المستشار حلمي سرحان.

 

كما أوفد "السيسي" العميد أشرف حلمي للتعزية في وفاة المرحوم المهندس مجدي مصطفى بسيم ، والعميد أسامة شفيق علي الشحري للتعزية في وفاة اللواء مهندس متقاعد عثمان أحمد الحضري وإبلاغ أسرهم خالص العزاء ومواساة سيادته، وذلك وفقا لما ذكرتة وكالة انباء الشرق الأوسط.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الرئيس السيسي يوفد مندوبين للتعزية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد