صور| وفد مجلـس النـواب يناقش مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان مع الكونجرس
صور| وفد مجلـس النـواب يناقش مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان مع الكونجرس

صور| وفد مجلـس النـواب يناقش مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان مع الكونجرس الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم صور| وفد مجلـس النـواب يناقش مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان مع الكونجرس، صور| وفد مجلـس النـواب يناقش مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان مع الكونجرس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صور| وفد مجلـس النـواب يناقش مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان مع الكونجرس.

الميثاق يعقد وفد البرلمان المصرى برئاسة الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال زيارته الحالية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، سلسلة من اللقاءات بالكونجرس الأمريكى بغرفتيه.

والتقى الوفد خلال الزيارة مع رئيس مجلس النواب الأمريكى، بول رايان، ورؤساء لجان الخارجية والاستخبارات والموازنة، كما قابل بزعماء الأغلبية وزعماء الأقلية بمجلس النواب الأمريكى، وتيد كروز عضو الكونجرس الأمريكى، صاحب مشروع إدراج جماعة الإخوان المسلمين ضمن الإرهاب.

ويضم الوفد البرلمانى، المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، والدكتور حسين عيسى، نائب رئيس الائتلاف، رئيس لجنة الخطة والموازنة، والنائب طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية، والنواب كريم درويش، ومحمد السلاب، وعمرو صدقى، أعضاء ائتلاف دعم مصر، والنائبة ماريان عازر.

الزيارة تشهد بحث تبادل الخبرات بين البرلمان المصرى ونظيره الأمريكى، إضافة إلى عرض عدد من القضايا وكيفية مواجهته، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب ودور البرلمان فى إصدار مشروعات قوانين للقضاء على الإرهاب واقتلاعه من جذوره، ومواجهة كافة أشكال التطرف الفكرى.

الزيارة تستهدف أيضًا بحث وعرض الوفد البرلمانى المصرى لملف كامل عن حقوق الإنسان فى سجون مصر من خلال الزيارة الأخيرة التى قام بها أعضاء لجنة حقوق الإنسان، وكذلك عرض مشروعات التنمية الاقتصادية التى تستهدف النهوض بمصر فى ظل الأحداث التى تشهدها البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صور| وفد مجلـس النـواب يناقش مكافحة الإرهاب وحقوق الإنسان مع الكونجرس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ