حملة على شركات السياحة المزورة بكفر الشيخ
حملة على شركات السياحة المزورة بكفر الشيخ

حملة على شركات السياحة المزورة بكفر الشيخ الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم حملة على شركات السياحة المزورة بكفر الشيخ، حملة على شركات السياحة المزورة بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حملة على شركات السياحة المزورة بكفر الشيخ.

الميثاق تمكنت شرطة السياحة بمحافظة كفر الشيخ من شن حملة على شركات السياحة المزورة والتي تمارس نشاطها بدون ترخيص، تمكنت خلالها من ضبط شخص يدير شركة تحمل اسم "ايجيبت فلور للسياحة" لمزاولتها نشاط عمال التسفير بدون ترخيص، وتم ضبط 52 جواز سفر و3 إيصال استلام نقدية، وأحد العاملين بالشركة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 21689 لسنة 2017 جنح مركز الرياض.

 كما تمكنت الحملة من ضبط " ع ج إ – 37 سنة " مقيم بإحدى قرى مركز الرياض، بإدارته شركة سياحة وعمالة مصريين بالخارج بدون ترخيص تحت اسم " لوجين" للسياحة، ويمارس مهام عمله بمدينة الرياض، حيث عثر بحوزته على 7 جوزات سفر بأسماء مختلفة، مع عدد من كروت الدعاية باسم ونشاط الشركة، وتم تحرير محضر لصاحب الشركة وكذلك مديرها برقم 21689 لسنة 2017 جنح مركز الرياض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حملة على شركات السياحة المزورة بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون