غضب بقرية الإسماعيلية بسبب قبول المحافظ تبرع بناء مركز شباب
غضب بقرية الإسماعيلية بسبب قبول المحافظ تبرع بناء مركز شباب

غضب بقرية الإسماعيلية بسبب قبول المحافظ تبرع بناء مركز شباب الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم غضب بقرية الإسماعيلية بسبب قبول المحافظ تبرع بناء مركز شباب، غضب بقرية الإسماعيلية بسبب قبول المحافظ تبرع بناء مركز شباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غضب بقرية الإسماعيلية بسبب قبول المحافظ تبرع بناء مركز شباب.

الميثاق  سادت حالة من الغضب والاستياء بين أهالى قرية الإسماعيلية بمركز المنيا  بعد  قبول  محافظ المنيا تبرعا من مواطنين بمساحة 8 قراريط أراض زراعية بإحدى قرى مركز المنيا واتخاذ الإجراءات القانونية لتنفيذ مركز الشباب حيث تبين أن قطعة الأرض الزراعية تبعد عن الحيز العمرانى بالقرية بمسافة بعيدة.

وقال عدد من أهالى القرية إن أراضى أملاك الدولة كثيرة ومساحات متعددة بمحيط القرية كان يجب من المحافظ أن يقيم مركز الشباب  على أراضى الدولة المؤجرة للمواطنين أو غير المستغلة.

 وتساءل الأهالى كيف يقوم محافظ المنيا بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية  فى الوقت الذى يوافق فيه على بناء مراكز للشباب على تلك المساحات التى تستحدم  فى أغراض الزراعة.

 وكان  عصام البديوي، محافظ المنيا، قد استقبل ناجح علي غنوم، ونادية سيد محمد، والمقيمان بقرية الإسماعيلية بمركز المنيا، وذلك بحضور عضو مجلس النواب عثمان المنتصر حيث تبرعا  بقطعة أرض مساحتها 8 قراط مساهمة منهم لإقامة مركز شباب لخدمة أهالي قرية الإسماعيلية.

 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غضب بقرية الإسماعيلية بسبب قبول المحافظ تبرع بناء مركز شباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون