رئيس لجنة المصالحات بالأزهر يزور المنطقة الأزهرية بمـدينة أسـوان
رئيس لجنة المصالحات بالأزهر يزور المنطقة الأزهرية بمـدينة أسـوان

رئيس لجنة المصالحات بالأزهر يزور المنطقة الأزهرية بمـدينة أسـوان الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم رئيس لجنة المصالحات بالأزهر يزور المنطقة الأزهرية بمـدينة أسـوان، رئيس لجنة المصالحات بالأزهر يزور المنطقة الأزهرية بمـدينة أسـوان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس لجنة المصالحات بالأزهر يزور المنطقة الأزهرية بمـدينة أسـوان.

الميثاق قام فضيلة الشيخ محمد زكى الدين رئيس لجنة المصالحات بالأزهر الشريف محافظة أسوان، بزيارة منطقة أسوان الأزهرية والتقي بقيادات المنطقة الأزهرية والأئمة والدعاة بأسوان.
 
يذكر أن لجنة المصالحات بالأزهر الشريف تقوم بجهد كبير بالتعاون مع وزارة الداخلية لإتمام المصالحات في الخصومات الثأرية على مستوى الجمهورية 
نزع فتيل الأزمات وإخماد الفتن وإتمام المصالحات بين العائلات  المتخاصمة في أرجاء مصر. 

.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رئيس لجنة المصالحات بالأزهر يزور المنطقة الأزهرية بمـدينة أسـوان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون