إصابة 12 شخصًا في حادث مروع بكفر الشيخ
إصابة 12 شخصًا في حادث مروع بكفر الشيخ

إصابة 12 شخصًا في حادث مروع بكفر الشيخ الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم إصابة 12 شخصًا في حادث مروع بكفر الشيخ، إصابة 12 شخصًا في حادث مروع بكفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 12 شخصًا في حادث مروع بكفر الشيخ.

الميثاق أصيب اليوم 12 شخصًا، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام، لتلقى العلاج اللازم.

وكان اللواء أحمد الأنصارى مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات إسعاف كفر الشيخ برئاسة الدكتور أحمد الجنزورى، مدير مرفق الإسعاف، يفيد بتلقيه بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بترعة ميت يزيد على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إصابة كل من "أحمد محمد عثمان"، 25 سنة، وهدير محمد فتحى، 25 سنة، وأحمد فرج عقبة 28 سنة ، وإسراء حلمى 23 سنة، وسوسن عبدالحميد 45 سنة، ونعيم محمود عبدالوهاب 36 سنة، وهيام بسيونى جمعة 30 سنة، ومحمد عزيز محمد 20 سنة، ومحمد أحمد عبدالرحمن 29 سنة ومحمد سريف محمد 25 سنة ،ورزق جويلى رزق 45 سنة، وداليا محمد على 32 سنة. 

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقى العلاج اللازم ، وتحرر المحضر اللازم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إصابة 12 شخصًا في حادث مروع بكفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون