رفع أسعار تذاكر القطارات والسينما
رفع أسعار تذاكر القطارات والسينما

رفع أسعار تذاكر القطارات والسينما الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم رفع أسعار تذاكر القطارات والسينما، رفع أسعار تذاكر القطارات والسينما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رفع أسعار تذاكر القطارات والسينما.

الميثاق فرضت وزارة التضامن الاجتماعي بقرار من الوزيرة غادة والى الرسوم الإضافية المنصوص عليها في المادة 2 مكرر من القانون "رقم 63 لسنة 1942.

وهذه الرسوم تكون بشأن رسم إضافي للأعمال الخيرية، لمدة شهر اعتبارًا من أول شهر ديسمبر القادم، على أجرة الدخول لدور السينما والملاهى، وكل تذكرة قطارات درجة أولى وثانية، وكل رسالة برقية أو "ترنك"، وكل رسالة بريدية.

تضمن القرار إضافة حصيلة الرسوم الإضافية لموارد صندوق إعانة الجمعيات والمؤسسات الأهلية المنشأ بوزارة التضامن الاجتماعي وفقا لأحكام قانون الجمعيات والمؤسسات الأهلية رقم 70 لسنة 2017.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رفع أسعار تذاكر القطارات والسينما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون