بدر: هل ننتظر بيان شكر من شفيق وعنان بعد "الواحات"؟
بدر: هل ننتظر بيان شكر من شفيق وعنان بعد "الواحات"؟

بدر: هل ننتظر بيان شكر من شفيق وعنان بعد "الواحات"؟ الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم بدر: هل ننتظر بيان شكر من شفيق وعنان بعد "الواحات"؟، بدر: هل ننتظر بيان شكر من شفيق وعنان بعد "الواحات"؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بدر: هل ننتظر بيان شكر من شفيق وعنان بعد "الواحات"؟.

الميثاق تساءل عضو مجلس النواب محمود بدر، عن رأى الفريق أحمد شفيق والفريق سامى عنان، فى عملة ثأر الواحات التي بموجبها تم الثأر والعثور علي النقيب محمد الحايس المخطوف منذ هجوم الواحات، قائلاً: "هل ننتظر بيان شكر من الفريق شفيق والفريق عنان بعد عملية ثأر الواحات".

وأضاف فى تدوينة له على حسابه الخاص بموقع التدوينات المصغرة بـ"تويتر" قائلاً: "أم يكتفيان ببيانات الشجب والإدانة والتقصير الأمني "حد يقولهم".



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بدر: هل ننتظر بيان شكر من شفيق وعنان بعد "الواحات"؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون