«جودة التعليم»: طلاب من 108 دول يتعلمون بالأزهر
«جودة التعليم»: طلاب من 108 دول يتعلمون بالأزهر

«جودة التعليم»: طلاب من 108 دول يتعلمون بالأزهر الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم «جودة التعليم»: طلاب من 108 دول يتعلمون بالأزهر، «جودة التعليم»: طلاب من 108 دول يتعلمون بالأزهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «جودة التعليم»: طلاب من 108 دول يتعلمون بالأزهر.

الميثاق قالت الدكتورة راجية طه، نائب رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، إن التعليم الأزهرى يُعد من الأركان الرئيسة للتعليم فى مصر، ويقدم الخدمة التعليمية لقطاع عريض من شباب الوطن.

أضافت، خلال كلمتها بملتقى جودة التعليم الأزهرى، والذى يُعقد بمركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، اليوم الأربعاء، التعليم الأزهرى يمثل حجر الزاوية فى التعليم الإسلامى، حيث يستفيد منه مليونان ونصف طالب وطالبة منهم 40 ألف وافد من 108 دول.

وتابعت الدكتورة راجية: "هذا الملتقى يهدف إلى دراسة سبل تحقيق جودة التعليم الأزهرى من خلال تفعيل آليات ضمان الجودة وتحسين مستوى الوعى، لافتة إلى أن الملتقى سيشهد تكريم 7 كليات بجامعة الأزهر و201 معهد أزهرى حاصلين على شهادة ضمان الجودة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «جودة التعليم»: طلاب من 108 دول يتعلمون بالأزهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ