خلال زيارته للحايس.. السيسى يثنى على عطاء قوات الجيش والشرطة
خلال زيارته للحايس.. السيسى يثنى على عطاء قوات الجيش والشرطة

خلال زيارته للحايس.. السيسى يثنى على عطاء قوات الجيش والشرطة الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم خلال زيارته للحايس.. السيسى يثنى على عطاء قوات الجيش والشرطة، خلال زيارته للحايس.. السيسى يثنى على عطاء قوات الجيش والشرطة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خلال زيارته للحايس.. السيسى يثنى على عطاء قوات الجيش والشرطة.

الميثاق زار الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم الأربعاء، النقيب محمد الحايس، الذى يتلقى العلاج بمستشفى الجلاء العسكرى، بعد أن تمكنت القوات المسلحة والشرطة من تحريره فى عملية ناجحة استهدفت بعض العناصر الإرهابية بطريق الواحات.

رافق الرئيس خلال الزيارة، اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، بحضور والد النقيب محمد الحايس، وعدد من أفراد أسرته.

وقال السفير بسام راضى، المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس اطمأن خلال الزيارة على حالة النقيب محمد الحايس الصحية وخصوصًا بعد خضوعه مساء أمس الثلاثاء، إلى عملية جراحية، كما أثنى على عطاء رجال القوات المسلحة والشرطة فى مواجهة الإرهاب، والتضحيات التى يقدمونها دفاعًا عن مصر واستقرارها وأمن شعبها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خلال زيارته للحايس.. السيسى يثنى على عطاء قوات الجيش والشرطة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ